مرحبا...لقد شرفتنا بزيارتك نتمنى لك قضاء أفضل الأوقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أطول وقت لمنع إقلاع طائرتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: أطول وقت لمنع إقلاع طائرتين   الجمعة يوليو 20, 2012 6:16 pm

أسئلة لتشاد نيذيرلاند

ما هو اللقب الذي تحمله؟

الرقم القياسي الذي حققته هو منع طائرتين من الإقلاع وقد تطلبني الأمر شهرين من التمرين المستمرّ. وقد تمكنت هذا العام من تحطيم رقمي القياسي الخاص وتسجيل وقت جديد بلغ دقيقة واحدة و66 جزء من الثانية.

ما هي تفاصيل هذا الرقم القياسي التقنية؟

تشير القوانين الرسمية ضمن كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية أنك تواجه طائرتي سيسنا 206 وتبلغ قوة محرك كل واحدة 300 حصان. الطائرتان متوقفتان بجانب بعضهما البعض باتجاهين مختلفين وأت واقف بينهما. عندما تبلغ سرعة المحرك درجة معينة عليك أن تدفع قدر المستطاع وعندها تبدأ الساعة بالتوقيت ويعود لك منذ تلك اللحظة بمحاولة منعهما من الإنطلاق. وصدقني عندما ترفعك يديدك عنهما تنطلقان.

إلى ماذا تحتاج لكي تحقق رقماً قياسياً في هذا المجال؟

التحضير لهذا النوع من المنافسات يتطلب تحضيراً جسدياً ومعنوياً. فأنا تقف بين طائرتين وترتبط حياتك بتوازنهما وبقبطانين يحاولان إقلاع الطائرتين باتجاهين مختلفين. عليك أن تكون مستعداً معنوياً للألم الذي ستواجهه وعليك أن تتحمل ولا تستسلم. كما عليك أن تكون بكامل لياقتك البدنية ، فأنا كنت أمارس الفنون القتالية منذ 30 عام تقريباً. في السابق كنت أنام على سرير من المسامير وأطلب من أثقل شخص أن ينام فوقي أمام الجميع.

هل تشعر بألم شديد عند قيامك بهذه المحاولة؟

طبعاً. في المرة الأخيرة التي قمت فيها بالمحاول شعرت بأن ذراعي ستخرج من مكانها. فأنت محجوز في الوسط وتشع بقوة تجتاح ظهرك وذراعيك لدرجة أنك تشعر بعضلاتك تتمزّق. وهنا يأتي دور القوة العقلية، فتقول لنفسك مهما حدث فأنا لن أستسلم. هذا هو بالفعل أن تكون مدمناً على غينيس.

لماذا اخترت تسجيل رقم قياسي في هذا المجال؟

معظم الأرقام القياسية التي أحققها يعود ريعها لأعمال خيرية. لقد طلب مني أن أحقق رقماً قياسياً لتشجيع برنامج النسور الصغار وهو برنامج يساعد الأولاد في تعلم الملاحة الجوية. فنظرت إلى عدد من الأرقام القياسية السابقة ولم يلفت انتباهي إلى هذا المجال لا سيما وأنني كنت أمارس الفنون القتالية في السابق.

ماذا يعني لك تسجيل رقم قياسي في كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية؟

إنه أمر مذهل. فأنا كنت من المعجبين بهذا الكتاب منذ زمن. في الحقيقة أنا أملك كتاباً يعود للعام 1972 وأتصفحه كل عام. إنه أمر مهمّ أن يذكر اسمك في الكتاب. وكلّ شخص يحبّ أن يحطم أو يسجل رقماً قياسياً فأنا أشجعه. فلا تجعل شيئاً يقف في وجهك. فالشعور الذي ينتابك بعد الإنتصار لا يوصف ولاا يقدّر بثمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bayti.moontada.com
 
أطول وقت لمنع إقلاع طائرتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بيتي  :: موسوعة جينيس-
انتقل الى: